دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-04-23

اسعار البنزين في الاردن ستصل لاعلى مستوى منذ اكتوبر

الراي نيوز - رجح الخبير في مجال الطاقة، عامر الشوبكي، رفع أسعار البنزين 90 والبنزين 95 والديزل في تسعيرة شهر "أيار" المقبل، متأثرة بارتفاع أسعار النفط عالميا.

وقال الشوبكي إن المتوقع أن يرتفع سعر الديزل قرش واحد للتر، بينما يرتفع سعر لتر البنزين بنوعيه 90 و95 "قرشين" للتر بحيث سيصل سعر تنكة البنزين 90 إلى 19.20 دينار وهو أعلى سعر منذ سبع اشهر وبداية أكتوبر الماضي.

وأوضح الشوبكي أن أسعار النفط العالمية في الأشهر الأربعة الأولى من العام الحالي شهدت ارتفاعا كبيرا بلغ 20 بالمئة، متأثرا بالتوترات الإقليمية والتهديدات بين الاحتلال الإسرائيلي وإيران والحرب على غزة، وما يجري من أحداث في البحر الأحمر.

ولفت إلى أن متوسط سعر برميل النفط ارتفع 7 بالمئة فقط منذ بداية شهر نيسان الحالي، ما يدفع باتجاه رفع أسعار المشتقات النفطية محليا.

وأكد الشوبكي أن أسعار النفط والمشتقات النفطية ستبقى مرتبطة بالتوترات الإقليمية خلال الأشهر القادمة، خاصة مع التهديات المتواصلة باجتياح رفح جنوبي قطاع غزة وما ستتبعه من تطورات.

الرأي

 

عدد المشاهدات : ( 272 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .